الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025

الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025

تسلّم الرئيس محمود عباس، اليوم الإثنين، التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025، خلال استقباله النائب العام أكرم الخطيب بمقر الرئاسة في مدينة رام الله. واستعرض النائب العام أبرز ما تضمنه التقرير من

أحدث الأخبار