القدس/PNN- نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، حاجزا عسكريا في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.
وذكرت محافظة القدس، أن قوات الاحتلال نصبت حاجزاً عسكريا، وأوقفت مركبات المواطنين في حي وادي الربابة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، ودققت في بطاقاتهم الشخصية.




