8 شهداء و20 إصابة بنيران الاحتلال في غزة خلال 24 ساعة

8 شهداء و20 إصابة بنيران الاحتلال في غزة خلال 24 ساعة

مدار نيوز \

أعلنت وزارة الصحة في غزة وصول 8 شهداء (بينهم شهيد واحد متأثر بإصابته وشهيد واحد انتشال) و20 إصابة بنيران الاحتلال إلى مستشفيات القطاع خلال الساعات الـ24 الماضية.

وفي تقريرها الإحصائي اليومي، سجّلت الوزارة ارتفاع عدد الشهداء إلى 1,038، والجرحى إلى 3,329، وحالات انتشال الجثامين إلى 786 منذ قف إطلاق النار في 11 تشرين الأول/أكتوبر 2025.

بينما، وصلت الحصيلة التراكمية لحرب الإبادة الجماعية، منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023، إلى 73,051 شهيداً و173,437 إصابة.

وتفيد الوزارة بأنّ عدداً من الضحايا لا يزال تحت الركام وفي الطرقات، في ظل عجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم حتى هذه اللحظة.

هذا ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته على قطاع غزة منتهكاً اتفاق وقف إطلاق النار.

أحدث الأخبار