مغادرة 83 مريضًا مع مرافقيهم عبر معبر رفح

مغادرة 83 مريضًا مع مرافقيهم عبر معبر رفح

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، يوم الثلاثاء، مغادرة 83 مريضًا مع مرافقيهم عبر معبر رفح جنوبي قطاع غزة. وأوضحت الجمعية، أن من بين المسافرين 33 مريضًا و50 مرافقًا، لافتة إلى أن عملية الإجلاء ال

أحدث الأخبار