مباحث التموين بخان يونس تتلف 3 أطنان و400 كيلوغرام من الفواكه والخضروات الفاسدة
أفادت مباحث التموين بمحافظة خان يونس، يوم السبت، بأنها أتلفت، بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة، 3 أطنان و400 كيلوغرام من الفواكه والخضروات الفاسدة، بعد ضبطها خلال جولات رقابية نُفذت الأسبوع الماضي