الجيش الإيراني: سيطرتنا على هرمز قد تُؤدي لإخراج أمريكا من المنطقة

الجيش الإيراني: سيطرتنا على هرمز قد تُؤدي لإخراج أمريكا من المنطقة

قال الجيش الإيراني، يوم الأحد، إن السيطرة على مضيق هرمز يمكن أن تشكل آلية أمنية تؤدي تدريجيًا إلى إخراج أمريكا من المنطقة. وأوضح الجيش أن الدول التي كانت تتعاون مع أمريكا في فرض عقوبات علينا ستأخذ

أحدث الأخبار